①تطبيق الحجز
يرجى ملء المعلومات المطلوبة من أسفل صفحة “التفاصيل” للجولات التي تريد زيارتها من الصفحة الرئيسية ، ثم اضغط على زر الإرسال لمتابعة الحجز.
* لم يثبت الحجز في هذه المرحلة.
يرجى ملء المعلومات المطلوبة من أسفل صفحة “التفاصيل” للجولات التي تريد زيارتها من الصفحة الرئيسية ، ثم اضغط على زر الإرسال لمتابعة الحجز.
* لم يثبت الحجز في هذه المرحلة.
في غضون 3 أيام عمل بعد تقديم الطلب ، سوف نطلب عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخله الشخص المسؤول لتأكيد تفاصيل الحجز ، والاستفسارات حول التفاصيل ، وما إلى ذلك ، والمعلومات اللازمة لمتابعة الترتيبات.
سنقوم بترتيبات بناءً على المعلومات التي طلبتها ، وسنخبرك بنتيجة ما إذا كانت هذه الخدمة متاحة أم لا.
سنرسل لك فاتورة عن طريق البريد الإلكتروني مع تفاصيل الحجز الخاص بك.
إذا كانت الفاتورة صحيحة ، فيرجى إجراء الدفع قبل الموعد النهائي للدفع المذكور في المستند.
≪التحويل البنكي≫
* العملاء مسؤولون عن رسوم التحويل.
≪حول دفع بطاقة الائتمان عبر الإنترنت≫ نحن
ستنشئ صفحة مخصصة للدفع ببطاقة الائتمان عبر الإنترنت. بعد الإنشاء ، سيتم إرسال بريد إلكتروني إرشادي إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل باللغة الإنجليزية عن طريق الإرسال التلقائي.
يرجى الوصول إلى عنوان URL الموضح هناك وإدخال رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك.
شركات البطاقات الوحيدة التي يمكن استخدامها هي “Visa Master”. بالإضافة إلى ذلك ، في حالات نادرة ، لا يمكن استخدام بعض بطاقات الائتمان الصادرة عن اليابان مع بطاقات الشركات المعنية.
في هذه الحالة ، يُرجى الدفع باستخدام بطاقة شركة أخرى متوافقة أو تحويل مصرفي.
* في حالة الدفع ببطاقة الائتمان ، سيتم تحصيل حوالي 3٪ من إجمالي رسوم الدفع بالإضافة إلى رسوم السفر.
* يرجى ملاحظة أن صفحة الدفع المخصصة ستختفي تلقائيًا إذا لم يكتمل إجراء الدفع خلال الموعد النهائي للدفع.
سنرسل إليك قسيمة التأكيد عبر البريد الإلكتروني بعد استلام الدفعة أو قبل يوم واحد على الأقل من المغادرة.
إذا كان لديك أي طارئ يرجى الاتصال بنا على رقم الاتصال المعطى.
في يوم الجولة في الجولة الاختيارية. تجربة مناطق الجذب الرائعة في دبي!
* يُرجى توخي الحذر حتى لا تفوّت وقت الاستلام.
* لا يمكن استرداد الأموال عند الوصول المتأخر أو الإلغاء لأسباب العملاء في يوم المغادرة.